الاحكام والشروط

الاحكام والشروط2018-08-19T03:08:35+00:00

أشتراكك فى أحد خدماتنا فإنك تعتبر موافقاً موافقة كلية  وعليك الالتزام بجميع الشروط والقوانين

شروط عامة

  • لا يتم تقديم أي خدمة من خدمتنا إلا بعد دفع المبلغ على اجزاء وهي تأسيس الاستضافة ثم بناء الموقع ثم الخدمات او دفع المبلغ كاملاً .
  • في حال طلب خدمة من خدمتنا و التأخير عن إيداع المبلغ يعتبر الطلب لاغياً بعد ثلاثة أيام من تاريخه
  • الأسعار بالموقع تعتبر ثابتة ولا يمكن تخفيضها إلا في أوقات العروض الخاصة
  • للأسف ” الفهيرة سكاي ” لا تقدم أي خدمات مجانية نهائياً أو بمقابل غير مادي
  • لا نقدم احد الخدمات المطلوبة أو دعمها إلا لصاحب الطلب وبياناته المسجلة لدينا فقط لاغير
  • لايمكن استرجاع قيمة النطاقات المدفوعة
  • يمكنك استرجاع قيمة المساحة فقط دون ابداء اي اسباب ومن خلال شركة ديموفنف ( المستضيف ) عبر فتح تذكرة من الحساب الخاص بك لديهم
  • استرجاع الاموال يكون خلال 30 يوما ماعدا ذلك يعتبر لاغياً فيما يخص الاستضافة او المساحة فقط ومن قبل المستضيف
  • خدماتنا المقدمة لايمكن استرجاع اي اموال بعد 14 يوم الا في حالة عدم تفيذها او لاتتناسب مع المبادئ المتعارف عليها 
  • تجديد الاشتراك للمساحة والنطاق هي سنوية وللخدمات المقدمة من قبلنا تدفع مرة واحدة فقط
  • بعد نهاية المدة (30) يوما بما يخص التعديلات يمكنك طلب اي تعديل ولكن بمقابل مادي
  • بعد نهاية ضمان أول عام يمكنك طلب دعم فني مدفوع فيما يخص موقعك او الخدمة المقدمة لك من قبلنا

التعاملات

  • على العميل ايضاح الطلب وكيفية تقديمه مسبقأ قبل البدء والشروع في العمل وحساب التكلفة اذا لم تكن مدرجة ضمن التسعيرات الموضحة بالموقع
  • في حال وجود طلبات لم توضح مسبقاً يتم افهام العميل بأن عليه حساب تكلفة جديدة ويحق له رفض بدء العمل واسترجاع مبلغ الخدمة 
  • في حال تعذر تقديم خدمة للعميل لسبب تكلفتها او عدم انجازها لاسباب عدم توافق البرمجيات مع بعضها يحق لنا الاعتذار من مواصلة العمل وارجاع المبلغ للخدمة التي لم تنجز
  • ليس ملزمين بتعبئة أو إدخال محتوى او بيانات العميل مهما كانت، وفي حال طلب ذلك يحسب له تكلفة مستقلة يتم الاتفاق معه عليها
  • أي عبث من قبل العميل قد يحدث من طرفه على الخدمة وبسبب عدم معرفته أو إلمامه بها فنياً لن يتم اصلاحها الا بملغ مادي يتم مناقشتها معه
  • اي طلبات تتضح بعدم فهم العميل للمنتج او الخدمة سيتم ابلاغة بتنفيذها من عدمه وعليه يقرر بإكمال العمل او رفضه
  • على العميل إدارة موقعه وفي حال عدم معرفته بذلك عليه الاتفاق مع شخص فني مختص وإدارة موقعه نيابة عنه
  • على العملاء فهم طريقة البرنامج أو الموقع قدر الامكان فهو يتميز بوجود لغة عربية تساعد على ذلك
  • سيتم تقديم المساعدة في فهم المحتوى بشكل عام فقط وما عدا ذلك عليه الذهاب لمنتديات ومقالات الدعم الفني للبرنامج
  • نحن غير مطالبين بتجديد أي اشتراكات تخص الاضافات أو القوالب المدفوعة وعلى العميل انشاء حساب خاص به لكي يتم من خلاله التجديد
  • عند طلب برمجة خاصة بالووردبريس عبر طرف ثالث فنحن نقدم مساعدة بإيجاد حل لتلك الطلبات التي يرغب بها ولكن لانتحمل أي مسؤولية عن جودة العمل المقدم من ذلك الطرف ولا نتحمل أي مسؤولية مالية أو إتفاق مبرم بين العميل ومقدم تلك الخدمة وعليه يطلب ضمانات منه تضمن حقه بالطريقة التي يراها مناسبة
  • التعاملات مبنية على الاحترام المتبادل وأي اساءة من قبل العميل يحق لنا إلغاء هذا التعامل مع ضمان حقوق الطرفين
  • لايحق للعميل الاساءة لنا أو الاضرار بنا لعدم معرفته او جهله بالخدمة المقدمة له او لاسباب اخرى وعليه اللجوء إلى جهات الاختصاص وفض المنازعات بالطرق القانونية  والا سيكون مسؤولاً عن أي ضرر قد يلحق بنا نتيجة هذه التصرفات أمام جهات الاختصاص

التزامنا نحو العملاء

  • عند الاشتراك في احد خدماتنا يتم عمل عقد يتم إرساله عن طريق البريد في حالة الطلب لذلك
  • لا نستغل من بياناتك المسجلة لدينا مثل البريد الالكتروني او هاتفك لاغراض ترويجية
  • نلتزم بتنفيذ الخدمة بعد دفع المبلغ مباشرة وفوراً وحسب الوقت الذي يتطلب مدة إنهاء العمل والمتفق عليه
  • للعميل الحق في طلب إي تعديلات بعد تسليم الطلب اقصاها 30 يوماً
  • للعميل الحق أيضاً بإصلاح إي خلل يكتشفه خلال عام كامل بشرط عدم العبث بالعمل من قبله
  • نلتزم بالمحافظة على حقوق فكرة العميل اياً كانت
  • نلتزم بضمان الخدمة التي نقدمها لك وحسب السياسة المعلنة و هي مدة عام كامل وتشمل أي اخطاء برمجية تكتشف كخاصية لم تعمل بشكل صحيح
  • للعميل الحق في طلب بياناته الخاصة ونقلها أينما شاء وفي أي وقت
  • نلتزم بتقديم الدعم الفني والمجاني بما يخص خدماتنا المقدمة لمدة سريان الاشتراك ومدته عام كامل فقط
  • يستطيع العميل الاستعانة بالدعم الفني من قبل الاستضافة (ديموفنف) على مدار الساعة 24/7
  • يستطيع العميل التواصل معنا عبر وسائل الاتصال الموجودة بالموقع ويرجى مراعاة أوقات الاتصال بنا كما هو موضح في صفحة الاتصال بنا حيث لنا تواجد بأوقات معينة ضمن ايام عمل مذكورة بهذه الصفحة
  • نقدم المساعدة للعميل في حدود الخدمة المقدمة له والمتفق عليها وحسب ما ذكر بفاتورة الخدمات
  • نقدم دعم فني مدفوع في حال انتهاء فترة ضمانك

إخلاء المسؤولية

  • الفهيرة سكاي غير مسؤولة عن البيانات الخاطئة والمدخلة من قبل العميل
  • الفهيرة سكاي غير مسؤولة عن نوع المحتوى الذي يقدمه العميل من خلاله شخصيا بعد تسليم الموقع ويتحمل كافة المسؤوليات والتبعات الخاصة به، إذ لانقدم او نساعد على ذلك ونرفض رفضا تاماً وصريحاً،ونحن ضد تلك المحتويات والممارسات التي تحرض على الدين او السياسة او الكراهية او نشر الاباحية او بيع الممنوعات او اي استخدامات تتعارض مع القوانين المحلية والدولية علما نحتفظ بالبيانات الشخصية المدخلة والخاصة بالعميل الى اجل غير مسمى تحسباً لأي إجراء قانوني قد يطلب منا.
  • أي عبث من العميل بالعمل الذي تم إنجازه من قبلنا سوف يلغي الضمان وسوف يحتسب تكلفه اصلاح ما تم العبث به
  • لانتحمل أي إجرائات حيال إغلاق المستضيف للموقع جراء برامج وتطبيقات خبيثة مرفوعة من قبل العميل
  • التعامل عبر نموذج الموقع اوالايميل الرسمي الخاص بالموقع info@alfahirh.com.sa وغير ذلك نحن غير مسؤولين
  • الموقع غير مسؤول عن الطلبات المبهمة وغير المكتملة او الغير واضحة
  • التعامل الرسمي يتم عن طريق الموقع والتسجيل فيه ماعدا ذلك لايقع تحت مسؤوليتنا تجاه العميل
  • نحن غير مسؤولين عن كلمات المرور الخاصة بالعميل بعد تسليم العمل في حال فقدانها من قبله شخصياً
  • نحن لا نحتفظ بملفات وكلمات المرور الخاصة بالعميل وعليه ان يحتفظ بها في مكان آمن
  • على العميل تغيير جميع كلمات المرور الخاصة به بعد تسليم العمل وفوراً ونحن نخلي مسؤوليتنا تجاه هذا الشأن
  • لا نتحمل مسؤولية أي عقود تبرم خارج إطار موقعنا ولم ترسل عبر بريدنا الرسمي info@alfahirh.com.sa
  • على العميل الاحتفاظ بفواتير الخدمة وتقديمها في حالة حدوث مشكلة اثناء فترة الضمان
  • على العميل ان يختار مستضيف جيد يدعم برنامج الووردبريس وملحقاته تفادياً لتلك المشاكل ولضمان جودة العمل ولانتحمل اي مسؤولية تعطلها او فقدان العمل بسببها ويمكن للعميل ان يختار شخص فني لحماية عمله بطريقته الخاصة
  • على العميل تحديث موقعه والملحقات الخاصة به ، ويجب عليه اخذ نسخة احتياطية قبل أي عملية ترقية او تحديث
  • نحن لانتحمل مسؤولية ضعف الحماية من قبل الاستضافات الخاصة بالعملاء أو تعطلها عن العمل 
  • الفهيرة سكاي لا تتحمل مسئولية السيرفر او الاستضافة في حال تعطلها وعلى العميل اخذ نسخة احتياطية ووضعها على جهازه الخاص ويمكنك المطالبة والتعويض مباشرة من ديموفنف ومن خلال حسابك الخاص لديهم 

حقوق التطوير

  • عند إحتفاظ موقعك بحقوق التطوير من قبلنا سنقدم لك خدمات أفضل في المستقبل
  • لست ملزماً بالحفاظ عليها وستكون خدماتنا المقدمة لك بأفضل حال
  • يمكنك إزالتها في إي وقت ويمكنك تنبيهنا سلفاً بعدم وضعها كما تشاء
  • نحن نسعد بترك حقوق التطوير على موقعك وذلك يعكس تواجد اعمالنا وتقييمنا من قبل زوار موقعك

لا يعتد بهذه الأحكام والشروط كعقد لحل نزاع ما، ويمكن ذلك بإرسال عقد رسمي حول الخدمة المقدمة لك

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط وخدمات الطرف الثالث. يرجى مراجعة صفحة نهج الخصوصية .. موافق